الأحد، 14 أغسطس 2022

وظائف توصيل طلبات في الكويت 2022/2023

في نوفمبر 2017 ، قدمت Deliveroo خدمة Deliveroo Plus ، وهي خدمة اشتراك تمنح العملاء توصيل مجاني غير محدود ......


وظائف شركة ديليفرو بالكويت 2022/1444

1- أخصائي طلبات بقالة، بالشروط التالية:

  • خبرة 5 سنوات في البقالة / السوبر ماركت / المتاجر الصغيرة.
  • مهارات شخصية قوية.

2- أخصائي تطوير مبيعات، بالشروط التالية:

  • بكالوريوس في الأعمال التجارية أو مجال ذي صلة
  • خبرة سنتين في المبيعات.
  • مهارات تفاوض ممتازة.
  • إتقان اللغتين الإنجليزية والعربية.

طريقة التقديم في وظائف شركة ديليفرو بالكويت 2022/1444:

للتقديم   للوظائف   يرجي زيارة رابط التقديم.

رابط التقديم: 

من هنا


Deliveroo هي شركة توصيل طعام عبر الإنترنت أسسها Will Shu في عام 2013 في لندن ، إنجلترا. تعمل في أكثر من مائتي موقع في جميع أنحاء المملكة المتحدة وهولندا وفرنسا وبلجيكا وأيرلندا وإسبانيا وإيطاليا وأستراليا وسنغافورة وهونغ كونغ والإمارات العربية المتحدة والكويت. وتركز عمليتها الفرعية ، Deliveroo Editions ، على تنمية شبكة من المطابخ الشبحية - مطابخ موجودة خارج الموقع من المطاعم لتحضير وجبات التوصيل فقط.  لم تحقق Deliveroo ربحًا بعد. 

التاريخ والعمليات الأساسية

تأسست Deliveroo ، التي يقع مقرها الرئيسي في لندن ، في عام 2013 من قبل Will Shu و Greg Orlowski .   تحقق الشركة إيرادات من خلال فرض رسوم عمولة على المطاعم ، وكذلك عن طريق فرض رسوم على كل طلب على العملاء. وهو يعمل في مائتي المدن   في المملكة المتحدة ، وفي هولندا ، فرنسا ، بلجيكا ، ايرلندا ، اسبانيا ، ايطاليا ، استراليا ، سنغافورة ، الإمارات العربية المتحدة ، الكويت و هونغ كونغ .

يقدم العملاء الطلبات من خلال التطبيق أو موقع الويب الخاص بهم ، ثم يقوم العاملون لحسابهم الخاص بنقل الدراجات أو سعاة الدراجات النارية من المطاعم إليهم.

في نوفمبر 2017 ، قدمت Deliveroo خدمة Deliveroo Plus ، وهي خدمة اشتراك تمنح العملاء في المملكة المتحدة توصيل مجاني غير محدود 


التعبيراتالتعبيرات